الكابتن حسين لبيب
الكابتن حسين لبيب


«زمالك لبيب» يصرف مكافآت الكونفدرالية ويحل أزمة القيد

الأخبار

الخميس، 14 ديسمبر 2023 - 07:09 م

كتب :حازم البنا

سريعا طوى نادى الزمالك صفحة لقاء المصرى البورسعيدى و الدورى العام بشكل مؤقت وبدأ الاستعدادات للسفر إلى أنجولا لمواجهة ساجرادا بالجولة الرابعة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية باللقاء المقرر له يوم 20 ديسمبر الجارى وخضع لاعبوه إلى التطعيمات .. ويستطيع الزمالك أن يضمن تأهله إلى دور ربع النهائى فى الكونفدرالية، من بوابة ساجرادا، فى حالة الفوز أو التعادل، على النحو الآتي:- الفوز: الحصول على 3 نقاط من مباراة ساجرادا يضمن تأهل الزمالك ب12 نقطة، نظرًا إلى أن أعلى رصيد قد يصل له الفريق الأنجولى (9 نقاط) وكذلك سوار (9 نقاط)، لكنه لن يحسم الصدارة.- التعادل: يكفى من أجل التأهل، نظرًا إلى أن أعلى رصيد يمكن أن يصل له ساجرادا (10 نقاط)، علمًا بأن الزمالك يتفوق فى هذا السيناريو بأفضلية المواجهات المباشرة، فاز (1-0) وتعادل إيابًا.



على جانب آخر تسلم لاعبو فريق الكرة بنادى الزمالك مكافأة الفوز فى مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث تغلب الفريق على أبو سليم الليبى، وسوار الغينى ثم ساجرادا الأنجولى على الترتيب.

وقام مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بصرف المكافأة ،بعد تصدر الفريق ترتيب مجموعته بالكونفدرالية الأفريقية ، حيث يتربع الأبيض على قمة مجموعته برصيد 9 نقاط، بالإضافة إلى رغبة المجلس فى تحفيز اللاعبين .

اقرأ أيضاً| الزمالك والمصرى.. مواجهة ساخنة فى برج العرب غدا

على جانب آخر يغيب محمد صبحى و أحمد فتوح و مصطفى الزنارى بقرار إداري.و محمود علاء لإصابة فى الأنكل. وحسام عبد المجيد لإصابة فى الأنف ومصطفى شلبى لإصابة فى القدم و أحمد زكى وحاتم سكر ومحمد حسام بيسو بقرار فني ..ويعمل مجلس إدارة نادى الزمالك على حل الأزمات المتراكمة و شغل المجلس الشاغل الآن إيجاد حلول جذرية لرفع القيد و إبرام صفقات جديدة لرفع مستوى الفريق وعلم الأخبار سبورت أن مجلس لبيب قام بالتواصل مع سبورتنج لشبونة وتم الاتفاق على كل شيء لدفع الزمالك الغرامة بالتقسيط وصرح مصدر أن رفع القيد سيحدث خلال أيام إذا تم تأكيد الاتفاق مع سبورتنج لشبونة ، مما جعل المجلس يفتح صفحة مفاوضات مع رمضان صبحى و مصطفى فتحى للدخول فى صفقة تبادلية مع فريق بيراميدز مع إعطاء الضوء الأخضر لفتوح و صبحى و الزنارى للتوقيع لبيراميدز فى صفقة تبادلية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة